Contact
مواقع أو إم في الإلكترونية
ar en
مواقع أو إم في الإلكترونية
مواقع او ام في
الرصد والتحقق المستمرين www.omv.com/en النمسا www.omv.at/de-at بلغاريا www.omv.bg/bg-bg الجمهورية إتشيكية www.omv.cz/cs-cz المانيا www.omv.de/de-de المجر www.omv.hu/hu-hu نيوزيلندا www.omv.nz/en-nz النرويج www.omv.no/no-no رومانيا www.omv.ro/ro-ro صربيا www.omv.co.rs/sr-rs سلوفاكيا www.omv.sk/sk-sk سلوفاكيا www.omv.si/sl-si Tunesia www.omv.tn/ar-tn تركية www.omv.com.tr
OMV Gas Websites
OMV Gas www.omv-gas.com/de
إغلاق

إمتياز حقليّ صرب وأم اللولو

فازت شركة OMV النمساوية في مارس 2018 بحصة بنسبة 20٪ في الامتياز البحري في أبو ظبي ـ حقل سطح الرزبوت النفطي ـ بالإضافة إلى حقول الأقمار الصناعية بن ناشر والبطيل وأم لولو وكذلك البنية التحتية المرتبطة بها. بلغت رسوم المشاركة المتفق عليها 1.5 مليار دولار، ومدة العقد 40 عاماً.

يقع حقل سطح الرزبوت على بعد 120 كلم من أبو ظبي وحقل أم لولو، على بعد حوالي 30 كلم من أبو ظبي، ويقع كلاهما في المياه الضحلة في بيئة ضحلة، حيث تتمتع OMV بالفعل بخبرة كبيرة في هذا المجال.

وأظهر بدء الإنتاج في سبتمبر 2018 قدرة أولية تبلغ 10 آلاف برميل يومياً (بالقيمة الصافية للشركة). ومن المتوقع أن يبلغ إنتاج الشركة على المدى الطويل 40 ألف برميل.

وستبلغ حصة شركة OMV من الاحتياطيات، خلال فترة اتفاقية الامتياز، نحو 450 مليون برميل من النفط للحقليين الرئيسيين، مع وجود إمكانات تصاعدية من حقول الأقمار الصناعية "بن ناشر" و "البطيل". وتشير التقديرات إلى أن النفقات الرأسمالية لشركة OMV على مدى فترة العقد تبلغ حوالي 2 مليار دولار أمريكي، وسيتم إنفاق حوالي 150 مليون دولار أمريكي سنويًا خلال السنوات الخمس الأولى.

يعد الفوز بالامتياز البحري إحدى النجاحات الهامة في إطار سعي الشركة لتحقيق استراتيجية العام 2025، من خلال توسيع انتشار الشركة في أحد مراكز النفط والغاز الرائدة في العالم.