Contact
مواقع أو إم في الإلكترونية
ar en
مواقع أو إم في الإلكترونية
مواقع او ام في
الرصد والتحقق المستمرين www.omv.com/en النمسا www.omv.at/de-at بلغاريا www.omv.bg/bg-bg الجمهورية إتشيكية www.omv.cz/cs-cz المانيا www.omv.de/de-de المجر www.omv.hu/hu-hu نيوزيلندا www.omv.nz/en-nz النرويج www.omv.no/no-no رومانيا www.omv.ro/ro-ro صربيا www.omv.co.rs/sr-rs سلوفاكيا www.omv.sk/sk-sk سلوفاكيا www.omv.si/sl-si Tunesia www.omv.tn/ar-tn تركية www.omv.com.tr
OMV Gas Websites
OMV Gas www.omv-gas.com/de
إغلاق

OMV وبروج

بصفتها شريكًا لمبادلة (كان يطلق عليها سابقاً اسم شركة الاستثمارات البترولية الدولية) في بورياليس منذ عام 1998 وبحصتها البالغة 36٪، تمتلك شركة OMV أيضًا بشكل غير مباشر حصة بنسبة 14.4٪ في شركة بروج وهي مشروع مشترك في مجال البتروكيماويات حقق نجاحاً ساحقاً بالتعاون مع شركة بترول أبوظبي الوطنية (أدنوك).

تعتبر بروج شركة رائدة في تقديم الحلول البلاستيكية المبتكرة ذات القيمة المضافة. واعتماداً على تقنيات بورستار® وبورلينك™ الفريدة مدعومة بما يزيد عن 50 عامًا من الخبرة في قطاع البولي أوليفينات، توفر بروج حلولًا بلاستيكية مبتكرة ومستدامة وذات قيمة عالية للبنى التحتية (أنظمة الأنابيب وكابلات الطاقة والاتصالات) وقطاع السيارات وتطبيقات التعبئة والتغليف المتطورة التي تتواكب مع التحديات العالمية مثل تغير المناخ، وحماية الأغذية، والحصول على المياه العذبة، وإدارة النفايات، والحفاظ على الطاقة، والرعاية الصحية.

ومنذ الانتهاء من أعمال توسعة مجمع بروج 3 في عام 2014، زادت القدرة السنوية إلى 4.5 مليون طن، مما يجعل مجمع بروج أكبر مجمع متكامل للبولي أوليفينات في العالم. تعكف بروج حالياً على توسيع شبكتها التجارية واللوجستية في منطقة الشرق الأوسط وآسيا وتستثمر في مركز الابتكار التابع لها في أبوظبي ومركز تطبيقات الأبحاث والتطوير في شنغهاي.

ومن خلال تنفيذ أعمال التوسع المخطط لها لمجمع بروج 4، تهدف الشركة إلى زيادة قدرتها السنوية إلى 10 ملايين طن بحلول عام 2023.