مواقع أو إم في الإلكترونية
إغلاق

OMV في أبوظبي

دأبت كلٌ من الإمارات العربية المتحدة والنمسا منذ عام 1994 على المضي بخطى ثابتة معاً في رحلتهما لتحقيق النمو في صناعة الطاقة والبتروكيماويات.
وقد شهدت العلاقات وأواصر التعاون تحولاً ملموساً وأصبحت أقوى وأكثر رسوخاً عام تلو الآخر بالتزامن مع إطلاق شراكات إستراتيجية جعلتنا واحدةً من مراكز النفط والغاز الرئيسة في العالم. 
واليوم، تستفيد شركة OMV من مكانتها المتكاملة في أبوظبي، وتسهم سلسلة القيمة المتكاملة هذه في تحسين الربحية وزيادة الخيارات وتقليل التقلبات.
بادلة، من خلال شركتها التابعة شركة الاستثمارات البترولية الدولية، مساهماً في شركة OMV منذ عام 1994 وتمتلك 24.9٪ من أسهم OMV AG.

شركاؤنا

من خلال شراكتها مع أدنوك ومبادلة ، تقدم OMV مع شركتها الفرعية بورياليس بتوفير الطاقة من أجل حياة أفضل.

 تسهم العلاقة الوثيقة مع مبادلة، ثاني أكبر مساهم في شركة OMV يمتلك 24.9 ٪ من أسهم OMV Aktiengesellschaft منذ عام 1994 في دعم مساعي شركة OMV في المنطقة. تمتلك مبادلة بالإضافة إلى ذلك 25٪ من أسهم بورياليس أكبر منتج للبولي أوليفين، بينما تمتلك OMV نسبة 75%.
 

تعتبر بورياليس، أحد أهم المزودين الرائدين في العالم لمحاليل البولي أوليفين المتطورة، الى كونها رائدة في السوق الأوروبية في مجال المواد الكيماويات الأساسية والأسمدة وإعادة التدوير الميكانيكي للبلاستيك.


رحلتنا معاً

افتتحت شركة OMV مكتباً تمثيلاً لها في أبو ظبي في عام 2007 ويعتبر اليوم بمثابة مركز الأعمال لأنشطتها في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا .
منذ عام 2011 ، عملت OMV  أبو ظبي كنقطة محورية لتعزيز العلاقة مع أدنوك ، وفحص فرص الأعمال الجديدة وتنسيق الأنشطة الحالية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

إستثمارات ذات رؤيه

" مبادله " شركة إستثمار إستراتيجي رائده، تمتلك الرؤية وحجم الأعمال والخبره اللازمه لإحداث أثر عالمي.
نفخر بكوننا شركة إستثمار سياديه (مملوكه للحكومه)، تركّز على الجانب التجاري، وتساهم بتحفيز النمو الإقتصادي
في دولة الإمارات العربيه المتحده، من خلال إتباع نهج فاعل ومباشر في الإستثمار الإستراتيجي.
إقرأ هنا المزيد عن ماهماتنا 24.9 %.

روابط مرجعية
مبادلة

اتصالات الشرق الأوسط وأفريقيا

البريد الإلكتروني: